View الحديقة المائية بمدينة العين Gif

By | October 20, 2022

View الحديقة المائية بمدينة العين Gif. افتتحت شركة طموح العقارية رسمياً حديقة المغامرات المائية “وادي أدفنتشر” في جبل حفيت بمدينة العين.وتضم الحديقة ثلاثة مسارات عالمية للتجديف وركوب الأمواج بطول إجمالي يصل إلى 1133 متراً، وحوضاً مائياً ضخماً يولد. Jul 06, 2018 · وتعتبر حديقة العين المائية التي تم إفتتاحها للجمهور منذ 2012 واحدة من أجمل وأفضل 50 مدينة ألعاب مائية على مستوى العالم، العين وادى ادفنتشر توجد في جبل حفيت واحد من أهم معالم المدينة، ويوجد في الحديقة المائية في العين.

5 أشياء رائعة لابد من تجربتها في الإمارات خلال الصيف - عين دبي
5 أشياء رائعة لابد من تجربتها في الإمارات خلال الصيف – عين دبي from www.3indubai.com

تقع في إمارة رأس الخيمة وهي الوجهة الترفيهية المميزة على شاطئ الخليج ضمن منتجع واو راك السياحي استوحت فكرتها من القطب الشمالي جبل السيليكون وجبل الفيري، وتعتبر أكبر حديقة في الشرق الأوسط حيث تقدر مساحتها 125 فدانا أي 110 آلاف م2، تضم شلالات البطريق التي تعد أكبر شلالات مائية اصطناعية في العالم يبلغ ارتفاعها 120 متراً، يتساقط منها 100 ألف جالون من الماء في الدقيقة. تعتبر حديقة أكوا بارك أرض الأحلام من أبرز الأماكن الترفيهية الموجودة في إمارة أم القيوين وواحدة من أبرز الحدائق المائية في الإمارات التي تلقى رواجاً كبيراً طيلة شهور السنة لما تقدمه من أنشطة مميزة وألعاب متنوعة، مثل المنزلقات المائية وحديقة الحيوانات الصغيرة المخصصة للأطفال وملاعب مائية للاستمتاع بكرة المضرب والسلة وكرة اليد، بالإضافة إلى مناطق ألعاب مخصصة للكبار. ارسل بريد الكتروني800 966زيارة الموقع.

تعتبر حديقة أكوا بارك أرض الأحلام من أبرز الأماكن الترفيهية الموجودة في إمارة أم القيوين وواحدة من أبرز الحدائق المائية في الإمارات التي تلقى رواجاً كبيراً طيلة شهور السنة لما تقدمه من أنشطة مميزة وألعاب متنوعة، مثل المنزلقات المائية وحديقة الحيوانات الصغيرة المخصصة للأطفال وملاعب مائية للاستمتاع بكرة المضرب والسلة وكرة اليد، بالإضافة إلى مناطق ألعاب مخصصة للكبار.

وتقع الحديقة في فندق أتلانتس الذي يتربع على هلال جزيرة نخلة الجميرا، وتعتبر من أجمل الحدائق المائية في العالم، كما تعتبر من أكبر المنتزهات المائية في إمارة دبي، حيث تحتضن أكثر المنزلقات تشويقاً والعديد من الألعاب الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار؛ مثل انتقام بوسايدون. تعد هذه الحديقة من أفضل الأماكن للزيارة والسياحة في العين ، حيث يتناسب المكان مع كافة العائلات و الأسر وفرحة الأطفال الجميلة ، وتعد هذه الحديقة هي الأكبر في الإمارات العربية المتحدة ، كما. حديقة العين المائية التي تم افتتاحها هذا الشهر عناصر حديقة وادي ادفنشر العين.

Leave a Reply