18+ الجيمي مول العين واحتفالات اليوم الوطني Pics

By | October 17, 2022

18+ الجيمي مول العين واحتفالات اليوم الوطني Pics. احتفالات اليوم الوطني في أبوظبي نحتفل في أبوظبي باليوم الوطني الإماراتي ال47 عبر تقديم مجموعة من العروض والفعاليات الترفيهية والترويجية الاستثنائية في كافة أرجاء الإمارة. تشارك سفينة الملكة إليزابيث 2 في العيد الوطني الاماراتي 49 في دبي من خلال تخصيص 3 أيام من العروض والاحتفالات المتنوعة، إذ تقدّم حزمةً واسعة من وجبات الطعام العربية في مطعم بافيليون.

شرطة أبوظبي تنظم معرض توظيف في الجيمي مول بالعين - محليات - أخرى ...
شرطة أبوظبي تنظم معرض توظيف في الجيمي مول بالعين – محليات – أخرى … from www.emaratalyoum.com

برج بارك، داون تاون دبي التذاكر صالحة لمدة أسبوع من. العين تحتفل بمسيرات وفقرات غنــــــائية وأعمال تراثية محسن البوشي (العين)تواصلت الاحتفالات في العين بمناسبتي اليوم الوطني الـ 44 للدولة ويوم الشهيد، حيث احتفلت جامعة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني بإقامة عدد من.

Nov 21, 2019 · أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول فعاليات وأنشطة احتفالات اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل حفلات موسيقية تحييها مجموعة من الفنانين المحليين إلى جانب عروض تقليدية وألعاب نارية.

تشمل عروض سفينة الملكة إليزابيث 2 ضمن فعاليات اليوم الوطني الاماراتي 49 لتوفر فرصة إقامة تتخللها العديد من الأنشطة المميزة، حيث يشتمل العرض على وجبة فطور مجانية، بالإضافة إلى خصم 50% على مهرجان الغروب الذي يمنحك فرصة مشاهدة أفق دبي عند غروب الشمس في مطعم بافيليون، كذلك تمنحك الإقامة في السفينة 4 تذاكرلزيارة لاجونا ووتربارك أو الكوكب الأخضر(جرين بلانيت) أو تذكرتين لزيارة روكسي سينما (سيتي ووك وجي بي آر). إطلعوا على أنشطتنا المتنوعة لجميع أفراد العائلة طوال أيام الاحتفال من 2 ظهراً إلى 9 مساءاً. See full list on bayut.com فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي 2.

Leave a Reply