Get الجيمي مول العين موقع Background

By | October 17, 2022

Get الجيمي مول العين موقع Background. نقدم لكم لأول مرة في العين مجمع خارجي للتجزئة، والذي يشمل متاجر حديثة للأزياء والأثاث، و تشكيلة جديدة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم الراقية أيضاً. يمكنك زيارة جيمي مول العين في الأوقات التالية.

أنصار مول | زووم الإمارات
أنصار مول | زووم الإمارات from www.uaezoom.com

اضغط هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل. كما أصبح الجيمي مول مركز أساسيّاً لمجموعة 34 مطعم ومقهى مما يتضمّن ذا كوفي كلوب، كوستا، ترايتغل وكافيه علي حيث يتمكّن للمتسوقين الاستمتاع بها في منطقة ريتيل بارك في الهواء الطلق في العين. نقدم لكم لأول مرة في العين مجمع خارجي للتجزئة، والذي يشمل متاجر حديثة للأزياء والأثاث، و تشكيلة جديدة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم الراقية أيضاً.

زوروا الجيمي مول الآن لقضاء يوم ممتع!

تعرف على كيفية الوصول الى الموقع و مواعيد واوقات العمل في مركز ماجيك بلانيت الامارات في الجيمي مول العين. تعرف على كيفية الوصول الى الموقع و مواعيد واوقات العمل في مركز ماجيك بلانيت الامارات في الجيمي مول العين. موقع الجيمي مول في العين. كما أصبح الجيمي مول مركز أساسيّاً لمجموعة 34 مطعم ومقهى مما يتضمّن ذا كوفي كلوب، كوستا، ترايتغل وكافيه علي حيث يتمكّن للمتسوقين الاستمتاع بها في منطقة ريتيل بارك في الهواء الطلق في العين.

Leave a Reply