34+ الجنسيه والاقامه في العين Pics

By | October 15, 2022

34+ الجنسيه والاقامه في العين Pics. إدارة الجـنسية والإقـامة is a immigration department (en) located in مدينة العين. See full list on bayut.com

باطما، ميساء، الدحماني وبلمير نجمات سطعن في سماء الخليج ...
باطما، ميساء، الدحماني وبلمير نجمات سطعن في سماء الخليج … from alayn3.com

تتولى هذه المكاتب تنفيذ العديد من الخدمات والأعمال المتمثلة في تجديد الجوازات ابوظبي أو إصدارها لأول مرة، ومن خدمات جوازات ابوظبي تجديد الإقامة للوافدين فيها، والعديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بمعاملات نقل الكفالة وتسديد الغرامات وتصاريح المغادرة، حيث يمكنك التوجه نحو موقع جوازات ابوظبي الأقرب إليك. Apr 16, 2014 · أكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، أن حصول عدة إدارات ومراكز بوزارة ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها.

See full list on bayut.com

تقوم إدارة الجنسية والإقامة في العين بالعمل في مجال الجنسية وأذون دخول وإقامة الأجانب بما يحقق المساهمة الفعالة في التنمية المستدامة باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. بالرغم من توفّر خيارات واسعة لإتمام معا. Oct 03, 2016 · افتتاح مكتبة واحة القراء في الجنسية والإقامة والمنافذ العين الإخبارية الإثنين 2016/10/3 03:48 م بتوقيت أبوظبي تهتم جوازات ابوظبي بكافة أمور الجوازات والهجرة وأذونات الدخول والإقامة، بالإضافة إلى معاملات تجديد الجوازات مع التأكد من خلوها من أي مخالفات.

Leave a Reply