Download الجاسر للصناعات البلاستيكية العين Pictures

By | October 12, 2022

Download الجاسر للصناعات البلاستيكية العين Pictures. وحدة الجراحة البلاستيكية والتجميلية للعين والمدار. إنـه لمن دواعـي سـرورنا أن نرحب بكم في موقع مصنع العين للصـناعات البلاستيكية.

فرص عمل فى أكثر من 177 شركة فى محافظة السويس
فرص عمل فى أكثر من 177 شركة فى محافظة السويس from s3-eu-west-1.amazonaws.com

إن التغييرات في هذه الأجهزة. تأسست الشركة في عام 1982م ولها باع طويل في مجال الصناعات التحويلية وصناعة المنتجات البلاستيكية الاستهلاكية التي تلبي جميع الاحتياجات لأكثر من 36 عاماً. في تصنيع الأكياس البلاستيكية والحقائب.

يقع مصنع إعادة تدوير البلاستيك في مدينة العين، بالقرب من محطة فرز النفايات ومصنع السماد، ويعد أكبر مصنع إعادة تدوير للعبوات البلاستيكية المستعملة في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم استثماره وتطويره بواسطة شركة.

تتمحور رؤيتنا على بناء علاقات عميقة وأقرب مع عملائنا من خلال توفير ما يحتاجه المستهلك من المنتجات الاستهلاكية بأعلى مستويات الجودة من مختلف الأسواق المحلية و. في تصنيع الأكياس البلاستيكية والحقائب. مؤسسة الجاسر التجارية بدانا نشاطنا التجاري في 1991. منذ بدء عملها في 1980، أصبحت الفليج للبلاستيك مثالًا يحتذى وأسوة للشركات في السوق العمانية والشرق الأوسط، وذلك عن طريق تلبية متطلبات المنتجات المنزلية وصناعة التعبئة والتغليف وقطاع الزراعة.

Leave a Reply