Get التوسعه الجديده الجيمي مول العين Background

By | October 11, 2022

Get التوسعه الجديده الجيمي مول العين Background. كما ذكرنا آنفاً، يضم الجيمي مول العين مطاعم في التوسعة الجديدة للمول، ويعتبر مطعم ومقهى لامارز أشهرها، حيث يتسنى للزوار تجربة المأكولات المتنوعة نذكر منها موزات الغنم مع البرقوق والمشاوي. تعرف على كيفية الوصول الى الموقع و مواعيد واوقات العمل في مركز ماجيك بلانيت الامارات في الجيمي مول العين.

مسقط وصلالة في موسم الخريف | الصفحة 4 | منتدي المسافرون العرب
مسقط وصلالة في موسم الخريف | الصفحة 4 | منتدي المسافرون العرب from forum.arabtravelers.com

More images for التوسعه الجديده الجيمي مول العين » وأشارت إلى أن هذه التوسعة ستضيف نحو 100 علامة تجارية ومطعم، ليضم المول بذلك أكثر من 200. Mar 14, 2019 · افتتحت شركة الدار العقارية أمس رسمياً التوسعة الجديدة لـ الجيمي مول ومنطقة ريتيل بارك في مدينة العين.

وأشارت إلى أن هذه التوسعة ستضيف نحو 100 علامة تجارية ومطعم، ليضم المول بذلك أكثر من 200.

إذا كنت تنوي زيارة الجيمي مول في العين، سنذكر لك فيما يلي اوقات عمل الجيمي مول بالإضافة إلى موقع الجيمي مول العين، ولا سيما رقم الجيمي مول للتواصل مع إدارة المول في حال وجود أي استفسارات. إذا كنت تنوي زيارة الجيمي مول في العين، سنذكر لك فيما يلي اوقات عمل الجيمي مول بالإضافة إلى موقع الجيمي مول العين، ولا سيما رقم الجيمي مول للتواصل مع إدارة المول في حال وجود أي استفسارات. تعرف على كيفية الوصول الى الموقع و مواعيد واوقات العمل في مركز ماجيك بلانيت الامارات في الجيمي مول العين. More images for التوسعه الجديده الجيمي مول العين »

Leave a Reply