47+ التسجيل في أكاديمية العين الدولية للطيران Images

By | October 2, 2022

47+ التسجيل في أكاديمية العين الدولية للطيران Images. مبنى رئيسي فخم في قلب. تطرح أكاديمية العين للطيران 4 تخصصات هندسية جديدة بدرجة البكالوريوس للمرة الأولى في العام المقبل، وهي بكالوريوس هندسة تكنولوجيا الطيران، وبكالوريوس هندسة صيانة الطائرات، وبكالوريوس إدارة المراقبة الجوية على الحركة.

»التكنولوجيا التطبيقية« يطلق »أكاديمية الروضة« لتهيئة طلبة الثانوية ...
»التكنولوجيا التطبيقية« يطلق »أكاديمية الروضة« لتهيئة طلبة الثانوية … from www.albayan.ae

يجري تطوير مجمع نبراس العين للطيران في مدينة العين بأبوظبي بشكل مشترك بين مبادلة وشركة مطارات أبوظبي. وطرح المعهد الدرجتين لأول مرة في الدولة من خلال فرع بوليتكنك أبوظبي بمقر أكاديمية العين الدولية للطيران سابقاً بالتعاون مع شركة جلوبال أيرواسبيس لوجيستكس gal. أكاديمية العين الدولية للطيران السلاَم عليكمْ و رحمَة اللهْ و بركَاتهْ ، ، أبيَ معلَوماتْ عنْ أكادَيميةْ العيَن الدّوليَة ، و عنَ التسَهيلاتْ

تطرح أكاديمية العين للطيران 4 تخصصات هندسية جديدة بدرجة البكالوريوس للمرة الأولى في العام المقبل، وهي بكالوريوس هندسة تكنولوجيا الطيران، وبكالوريوس هندسة صيانة الطائرات، وبكالوريوس إدارة المراقبة الجوية على الحركة.

منذ تأسيسها في عام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أرقى الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية. تضم منشأة أكاديمية الإمارات لتدريب الطيّارين الجديدة مرافق تعليمية مجهّزة بأحدث تقنيات التدريب الحديثة، إضافة إلى أسطول طائرات تدريب جديد وجناح سكني مجهّز بالكامل. تحفيز صناعة الطيران في أبوظبي. Jul 04, 2012 · أعلنت أكاديمية العين الدولية للطيران التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية عن فتح باب القبول أمام الدفعة الجديدة التي ستشمل نحو 155 مواطناً من خريجي الثانوية العامة بزيادة 100% عن العام الماضي.

Leave a Reply