23+ التخطيط العمرانى بلدية العين Background

By | September 28, 2022

23+ التخطيط العمرانى بلدية العين Background. Jul 26, 2018 · وأكد عبدالله بن حاسوم الدرمكي، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء ببلدية مدينة العين، أن تدشين المنصة جاء ضمن رؤية وخطط دائرة التخطيط العمراني والبلديات في عملية التحول الرقمي للخدمات المقدمة. تختص إدارة التخطيط العمراني بما يلي :

وزارة الأشغال وشئون البلديات و التخطيط العمراني
وزارة الأشغال وشئون البلديات و التخطيط العمراني from www.mun.gov.bh

تقدم بلدية مدينة العين خدماتها عبر عدة قنوات فعلية وذكية، وتتضمن الخدمات المجتمعية وخدمات المسالخ ومراكز توزيع المواد الغذائية، كما توفر البلدية خدمات حجز صالات الأفراح في جميع قطاعات. وزارة البلدية والبيئة, ministry of municipality and environment, municipality, environment, البلدية, البيئة خدمة توصيل المواد الغذائية، واعتماد.

أنشأت دائرة التخطيط والمساحة بموجب القانون رقم (2) لسنة 2007.

Jul 22, 2012 · بلدية مدينة العين بلدية مدينة العين من المؤسسات التنموية الرائدة في مدينة العين نظراً لما تضطلع به من مهام ومسؤوليات وما تقدمه من خدمات وبرامج تهدف. Jul 02, 2019 · أعلنت بلدية مدينة العين عن توفير 130 خدمة رقمية عبر المنصة الذكية لدائرة التخطيط العمراني والبلديات «سمارت هب» في 12 مجالا، وأضافت البلدية عدداً من الخدمات الرقمية الجديدة من بينها: «الخليج» أعلنت دائرة التخطيط العمراني والبلديات، عن بدء استقبال طلبات عزب التربية الجديدة للمواطنين، وتشمل 4 أنواع للعزب هي: Dec 29, 2018 · أطلقت دائرة التخطيط العمراني والبلديات بأبوظبي الإصدار الجديد من نظام «سعيد» الرقمي، والذي يستهدف تقديم خدمات رقمية سريعة وسهلة إلى موظفي

Leave a Reply