View البوادي مول العين سينما Pictures

By | September 26, 2022

View البوادي مول العين سينما Pictures. It's faster and more easy to use الفيلم المعروض بتقنية 3d سعر تذكرته 55 درهم ـ والفيلم المعروض بتقنية 2d سعر تذكرته 30 درهم، وفي قاعة grand سعر التذكرة 80 درهم، أما.

«العين السينمائي» يتوّج «مسك» الإماراتي و«رولم» السعودي - فكر وفن ...
«العين السينمائي» يتوّج «مسك» الإماراتي و«رولم» السعودي – فكر وفن … from www.albayan.ae

يُعدّ بوادي مول أكبر مركز تجاري في العين التي تلقّب بمدينة الواحات وتشكل القلب التراثي النابض لإمارة أبوظبي ويضم أكثر من 400 متجر من أهم وأكبر العلامات التجارية العالمية والإقليمية. تتنوع صالات سينما بوادي مول العين ويتم عرض الأفلام على 8 شاشات حديثة ما يتيح للزوار مشاهدة الأفلام بدقة ووضوح عاليين، كما توفر بوادي مول سينما أفخم المرافق التي تحاكي أعلى معايير الجودة. Live showtimes of bawadi mall cinema.

Click to fill the survey.

تتنوع صالات سينما بوادي مول العين ويتم عرض الأفلام على 8 شاشات حديثة ما يتيح للزوار مشاهدة الأفلام بدقة ووضوح عاليين، كما توفر بوادي مول سينما أفخم المرافق التي تحاكي أعلى معايير الجودة. See full list on uae.voxcinemas.com Jul 21, 2021 · live showtimes of al ain cinemas. يُعدّ بوادي مول أكبر مركز تجاري في العين التي تلقّب بمدينة الواحات وتشكل القلب التراثي النابض لإمارة أبوظبي ويضم أكثر من 400 متجر من أهم وأكبر العلامات التجارية العالمية والإقليمية.

Leave a Reply