46+ البنوك الاجنبيه داخل مدينة العين Gif

By | September 25, 2022

46+ البنوك الاجنبيه داخل مدينة العين Gif. Apr 15, 2021 · وتفصيلا فقد بلغ عدد البنوك الأجنبية وفروعها العاملة في إمارة دبي 42 فرعا مع نهاية شهر فبراير من العام الجاري فيما وصل عددها في إمارة أبو ظبي 37 فرعا منها 8 في مدينة العين ونحو 13 فرعا في إمارة. See full list on youm7.com

أسعار العملات الأجنبية فى البنوك الأحد 15-11-2020
أسعار العملات الأجنبية فى البنوك الأحد 15-11-2020 from www.masralyoum.net

وأضاف اللواء أحمد زكى عابدين، فى تصريح خاص لـاليوم السابع أن منطقة وسط البلد بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضم منطقة البنوك، والمنطقة التجارية، والحى الحكومى، لافتا إلى أن البنوك حصلت على الأرض بسعر وصل لـ15 ألف للمتر. يقع المقر الرئيسي للبنك في مدينة دبي حيث يضم فرعين في تلك المدينة. ووصلت نسب تنفيذ هذد المدينة، والمشروعات التى تتضمنها التى ستكون بمثابة عودة لريادة السينما المصرية واستعادة روح الثقافة المصرية الأصيلة، نسبة تنفيذ المدينة الثافية نحو 60% ، ومن المقرر أن يتم افتتاحها بشكل رسمى بالتزامن مع نقل الوزارات والبرلمان للعاصمة الإدارية الجديدة.

See full list on youm7.com

جي بي مورقان تشيز إن أيه. وأضح وتضم المدينة تضم قاعة احتفالات كبري تستوعب 2500 شخص مجهزة بأحدث التقنيات، و المسرح الصغير بقاعتين تستوعبان 750 شخصا للعروض الخاصة، بالإضافة إلى مسرح الجيب ويستوعب 50 شخصاً ومسرح الحجرة ، ومركز الابداع الفني لشباب المبدعين، وقاعة عرض سينمائي يتم ربطها بالاقمار الصناعية، وثلاث قاعات للتدريب. وكان اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، قد أكد أن الشركة ستنشئ عدة شركات خدمية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتحافظ على استقلال كيان المشروع القومى، لافتا إلى أنه على رأس الشركات التى سيتم إنشاؤها خلال الفترة القليلة المقبلة شركة كهرباء، لتكون مسئولة عن تغذية المدينة بالكهرباء وإنشاء محطات جديدة إذا لزم الأمر، فضلا عن مسؤوليتها عن إصدار فواتير وخلافه. وأوضح أن متوسط الأراضى التى حصل عليها كل بنك تتراوح ما بين 5 الاف متر و7 الاف متر للبنك الواحد، مشيرا إلى أن منطقة البنوك تتخطى الـ300 ألف مت مربع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

Leave a Reply