21+ البرامج التدريبية الصيفية في مدينة العين 2019 Images

By | September 22, 2022

21+ البرامج التدريبية الصيفية في مدينة العين 2019 Images. أكدت معالي شما سهيل المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، أن. أنهت بعض مؤسسات العين استعداداتها لإطلاق مشاريعها وأنشطتها وبرامجها الصيفية التي تستقطب الطلبة في شتى الأعمار والمراحل الدراسية، ووضع أسس دقيقة لدعم إبداعاتهم.

جمعية كشافة المهدي | الصفحة الرئيسية
جمعية كشافة المهدي | الصفحة الرئيسية from almahdiscouts.net

توفر حكومة دولة الإمارات لموظفي الجهات الاتحادية فرص التدريب وتطوير المهارات من خلال بوابات التعليم الإلكتروني مثل بوابة المورد، بتكلفة رمزية. سنرسل لك عبر البريد الإلكتروني أفضل عروض الدورات في مجال تخصصك. أنهت بعض مؤسسات العين استعداداتها لإطلاق مشاريعها وأنشطتها وبرامجها الصيفية التي تستقطب الطلبة في شتى الأعمار والمراحل الدراسية، ووضع أسس دقيقة لدعم إبداعاتهم.

تقدم هيئة التقييس برامج متخصصة، محددة، حسب الطلب، بما يساهم في التعلم والتطوير الوظيفي وتحسين الأداء في المنظمات.

توفر حكومة دولة الإمارات لموظفي الجهات الاتحادية فرص التدريب وتطوير المهارات من خلال بوابات التعليم الإلكتروني مثل بوابة المورد، بتكلفة رمزية. Aug 08, 2019 · 20300 مشارك في فعاليات الأكاديمية الصيفية للشباب. نظمت جامعة العين في مقرها بالعين للمرة الأولى مخيم التسامح الصيفي 2019 والذي استهدف طلبة المدارس من المرحلة الثانوية، وامتد على مدار أسبوعين متتاليين قدمت من خلاله مجموعة متنوعة من ورش العمل والدورات التدريبية. شكرا للاشتراك فيالعروض الخاصة في الدورات التدريبية لدي laimoon.

Leave a Reply