Download الاماكن السياحيه العين السخنة Images

By | September 16, 2022

Download الاماكن السياحيه العين السخنة Images. لعل أهم ما تشتهر به العين السخنة شواطئها الرملية الرائعة حيث يمكن ممارسة كافة الأشنطة بداخلها فهناك كرة الطائرة أو كرة القدم وأيضا يمكن ممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل رياضة ركوب الأمواج والتزلج على الرمال او المياه وممارسة أيضا رياضة الغطس للتعرف على أروع أنواع الأسماك والشعاب المرجانية الرائعة ويعد شاطىء الأدبية أشهر شواطىء العين السخنة. من أشهر المنتجعات داخل مدينة العين السخنة حيث يقصدها العددي من الزوار نظرا لما تحتويه من شواطىء رائعة وتبلغ مساحة هذه المنطقة حوالى 5000 كيلو متر مربع وتضم هذه المنطقة أولى ملاعب الجولف فى مصر حيث تقام على أرضها العديد من ملاعب الجولف كما تحتوى على أول تليفريك مصري والذي يمكنكم من خلاله مشاهدة جمال مدينة العين السخنة الساحرة وروعة مياهها الجذابة.

هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills | مقدم 5% واقساط حتي 9 سنوات
هيفين هيلز العين السخنة – Heaven Hills | مقدم 5% واقساط حتي 9 سنوات from selecthouse.co

وتتمتع مدينة العين السخنة بانتشار القرى السياحية والمنتجعات على سواحلها ، مما جعل للوقت الذى تقضيه بين طباتها وقتا مريحأ فى كافة الأوجه ، ومناسبة. يوجد بها حياة برية مميزة حيث أنها تشتمل على العديد من الأزهار النادرة والشجيرات الشوكية والنباتات العطرية وتنتشر فيها العديد من الرياضات الخاصة بالتزلج على الماء والغوص والقوارب الشراعية وغيرها العديد من الرياضات المفيدة. على ساحل البحر الأحمر تقع مدينة العين السخنة السياحية لتضم أجمل الشواطىءوأروح المنتجعات السياحية فهى تبتعد عن محافظة القاهرة حوالى ساعة ونصف وقد أطلق عليها هذا الاسم نسبة إلى وجود الينابيع الساخنة بها والتى تقع بالتحديد بجبل عتاقة حيث تتواجد فى منطقة السويس على ارتفاع 750 متر كما تضم العين السخنة العديد من الأماكن الأثرية التى تجتذب العديد من الزوار إليها.

ان العين السخنة تعتبر واحدة من اهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها وقضاء أفضل العطلات الصيفية هناك، كما انها تتميز بجوها الدافئ في الصيف وحتى في الشتاء، كما انها تقع بالقرب من كل الوجهات السياحية التي توجد في مصر.

يوجد في العين السخنة فنادق العين السخنة وهو من أول الفنادق التي تم إنشائها في أوائل الستينيات وهو أقدمهم وهي قريبة جداً من محافظة القاهرة حيث أنها تبعد عنها بمسافة حوالي 140 كيلو متراً تقريباً، وهذا ما يجعلها من أكثر المصايف المفضلة والقريبة لقلوب جميع المصريين وهذا يكون بشكل خاص لرحلة اليوم الواحد ونسبة السياح والأجانب في العين الساخنة هي الغالبة على المصريين، وفي منطقة في جميع الأوقات. More images for الاماكن السياحيه العين السخنة » أحد مناطق السياحة الدينية بالعين السخنة إنه دير القديس أنطونيوس والذى يقع بالتحديد داخل واحة الربيع ولها فهو واحدا من أهم الأماكن السياحية بالعين السخنة وتم إنشاء هذا الدير بعد وفاة القديس أنطونيوس تخليدا لذكراه ولهذا فإن العديد من السياح المسيحيين يقصدون هذا الدير باعتباره أحد المزارات السياحية داخل المدينة. ان العين السخنة تعتبر واحدة من اهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها وقضاء أفضل العطلات الصيفية هناك، كما انها تتميز بجوها الدافئ في الصيف وحتى في الشتاء، كما انها تقع بالقرب من كل الوجهات السياحية التي توجد في مصر.

Leave a Reply