Download اقدم مول بمدينة العين Background

By | August 23, 2022

Download اقدم مول بمدينة العين Background. اكسترا مول العين extra mall al ain من أجمل مولات العين التي تجعل الزائرين يستمتعون بأفضل أوقات التسوق، حيث يوجد به 53 محل تجاري يقوم بعرض المنتجات ذات الجودة العالية، ويتكون من طابقين مُوزع بهم المحال التجارية والمرافق. عند النظر إلى المعنى الحرفي لكلمة العين نجد أنها تعني الينبوع، هي مدينة توجد في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان.

للبيع سياره كاديلاك SRX موديل 2011 3652 | السيارات
للبيع سياره كاديلاك SRX موديل 2011 3652 | السيارات from www.assayyarat.com

وهي تقع في حي الجيمي وهو من أكثر الأحياء مركزية، وتعد تابعة أيضا لمستشفى الإمارات العربية المتحدة ولا تزال مستشفى العين قائمة في مبانيها القديمة منذ السبعينات من القرن الماضي، إلا أنه من المخطط له بناء مبنى جديد في غضون السنوات القادمة. العين هي مدينة تابعة لإمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان.تمثل مدينة العين رابع أكبر مدن الإمارات.يٌقدر عدد سكانها بـ874,000 (وفقا للتقديرات الصادرة عام 2009). منطقة الهيلي على طريق دبي الى الشمال بعد القطارة 20.

More images for اقدم مول بمدينة العين »

يقع اكسترا بمدينة العين ويتميّز بوجود الكثير من المتاجر والأنشطة الترفيهية، حيث توجد محلات تجارية خاصة بالعطور وأخرى خاصة بالأدوات التجميلية، ويوجد قسم خاص بجميع أنواع الإلكترونيات الحديثة بأسعار. See full list on marefa.org More images for اقدم مول بمدينة العين » منطقة المرخانية الى الغرب من المعترض 11.

Leave a Reply