19+ افضل مطعم لبناني في العين Pics

By | August 15, 2022

19+ افضل مطعم لبناني في العين Pics. احصل على المنيو و رقم الهاتف و الموقع و استمتع بمشاهدة الصور و التعليقات لاختيار أفضل مطعم لبناني وهو من المطاعم الرائدة في منطقة العين والذي يقدم أفخم الأطباق العالمية المشهورة مثل السوشي المميز والذي يعد بأفضل الطرق وعلى أيدي.

مطعم مشاوي في دبي - مطعم عراقي - مطعم لبناني - مطاعم مشاوي أخرى في دبي ...
مطعم مشاوي في دبي – مطعم عراقي – مطعم لبناني – مطاعم مشاوي أخرى في دبي … from mybayutcdn.bayut.com

أفضل مطاعم العين على tripadvisor: More images for افضل مطعم لبناني في العين » من أفضل مطاعم العين مطعم زهرة لبنان حيث يعد المطعم من أجمل المطاعم في الإمارات، المطعم يعمل على تقديم أجمل وجبات الإفطار اللبنانية و أشهى الوصفات.

طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في العين، الإمارات العربية المتحدة

من أفضل المطاعم في العين مطعم زهرة لبنان الذي يعتبر من أروع المطاعم في الإمارات. استحق سكالا أن يندرج في قائمة أفضل مطعم لبناني في العين حيث يوفر للزوار ألذ أصناف مأكولات المطعم اللبناني الغنية عن التعريف ضمن أجواء رائعة وديكورات أنيقة للغاية. مطعم ترادير فيكس ‪trader vics‬ من أفضل مطاعم في العين حيث يُقدم الوجبات العالمية والمأكولات الخالية من مادة الجلوتين، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين، كما يقوم بتقديم الأطعمة الخاصة بوجبات الغداء والعشاء وحتى ساعات متأخرة. وهو من المطاعم الرائدة في منطقة العين والذي يقدم أفخم الأطباق العالمية المشهورة مثل السوشي المميز والذي يعد بأفضل الطرق وعلى أيدي.

Leave a Reply