View افضل لوس باودر تحت العين Background

By | August 9, 2022

View افضل لوس باودر تحت العين Background. ما في لَوس باودر أفضل , كله يعتمد على أرتياحك للبراند نفسه وَ ملائمته للون الأساس وَ ستايل المَكياج نفسه لكن جيرلان , ديور , بوبي براون ,شانيل من أروع المُنتجات إللي جَربتها. May 21, 2015 · تكنيك خبز الوجه + كل ما يتعلق باللوس باودر + ريفيو لبودرة لورا ميرسييه (translucent powder) شخصياً من الناس إللي ما أقدر أستغنى عنها ، وَ أعتقد إنها صديقة لأغلب صاحبات البشرة الدهنية.

fashion heaven : my night time foundation routine " خطوات الفاونديشن ...
fashion heaven : my night time foundation routine " خطوات الفاونديشن … from 4.bp.blogspot.com

Oct 02, 2015 · بدون مايخطط او يقلب رمادي. تعرف لوس باودر بنانا باسم بن ني ben nye و هي بودرة شفافة يتم وضعها بعد المكياج و تعمل على تثبيته و إخفاء مناطق اللمعان. يتم استخدامها على الوجه و الرقبة و خاصة منطقة تحت العين.

2_والنوع الاخر لا يوجد به لون (شفاف) ،ويعتبر للمسه الاخيره لثبيت الفاونديشن من غير اضافه لون، ويصلح للاضاءه تحت العين.

Apr 26, 2021 · لماذا نرشح لوس باودر ماك؟ هي بودرة سائبة ذات جودة عالية ومكونات مغذية خفيفة الوزن، حتى لا تتسبب في تكون ثقل على البشرة، ويستخدم لوس باودر ماك بعد وضع المكياج، ليطول مدة بقائه على البشرة، حيث يتميز بملمس حريري يُسهل من. لوس باود من شركه نيويورك كيرل الامريكيه تناسب جميع انواع البشره الجافه والدهنيه ♥️ تعتبر مثبت للمكياج ومثبت للكونسيلر يخفي العيوب يخفي الهايلات تحت العين يمنع تكسر الخطوط تحت العين والخطوط. 2_والنوع الاخر لا يوجد به لون (شفاف) ،ويعتبر للمسه الاخيره لثبيت الفاونديشن من غير اضافه لون، ويصلح للاضاءه تحت العين. Apr 26, 2021 · لماذا نرشح لوس باودر ماك؟ هي بودرة سائبة ذات جودة عالية ومكونات مغذية خفيفة الوزن، حتى لا تتسبب في تكون ثقل على البشرة، ويستخدم لوس باودر ماك بعد وضع المكياج، ليطول مدة بقائه على البشرة، حيث يتميز بملمس حريري يُسهل من.

Leave a Reply