Get افضل انواع الفيلر تحت العين Background

By | July 19, 2022

Get افضل انواع الفيلر تحت العين Background. هناك العديد من أنواع فيلر العين ، إلا أنه من المفترض أن تكون جميعها مواد طبيعية مالئة مثل الكولاجين وحمض الهيالورونيك وهي من أفضل أنواع الفيلر تحت العين الفعالة في ملء الفراغات في الجلد المترهل. هناك أنواع مختلفة من الفيلر الدائم لكن النوع الوحيد منها الذي حصل على اعتماد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية fda هو بيلافيل bellafill®.

علاج سواد تحت العين بالفيلر - موقع بشرتك
علاج سواد تحت العين بالفيلر – موقع بشرتك from bashartek.awicdn.com

علاج تجاعيد منطقة الحاجبين وحول العينين وخطوط التقطيب والعبوس 7. تختلف أنواع الفيلروتصنيفاتها بناء على عدة عوامل، فمنها اختلافات بين أنواع الفيلر الدائم والمؤقت، ومنها اختلافات تعتمد على اختلاف استخدام الفيلر. علاج تجاعيد منطقة ما حول الشفتين 6.

نتائج غير مرضية سواء من حيث الحجم أو الشكل، وفي حالة الفيلر المؤقت يمكن تعديل هذه النتائج بطريقة فورية أو انتظار التخلص من آثارها خلال 4 إلى 6 أشهر.

والمشهور أن أنواع الفيلر الفرنسي والسويدي والسويسري تعد من أفضل أنواع الفيلر. أفضل أنواع الفيلر المستخدمة تحت العين وهذه طريقة لعلاج العديد من المشاكل مثل الهالات السوداء التي تسبب الأوعية الدموية تحت الجلد ، والقضاء على انتفاخ الجفون ، وذلك للحصول على عين مشرقة. فيلر بولي ألكالاميد من أشهر أنواع الفيلر الفرنسي، ويتميز بأنه يعطي نتائج شبه دائمة لكنها تتغير بحيث تناسب شكل وجهك مع مرور الزمن. هناك العديد من أنواع المواد التي تستخدم في حقن الفلر، والتي يجب أن تكوني على دراية كاملة بها، لتجنب الغش الحاصل والمنتشر بين المنتجات التي أصبحت متوفرة بكثرة، وقد تؤدي إلى نتائج مخيبة للآمال.

Leave a Reply