View اعراض المياه البيضاء في العين للاطفال Pictures

By | June 20, 2022

View اعراض المياه البيضاء في العين للاطفال Pictures. أوضح أستاذ جراحة العيون، أنه لا يتم التعامل معالمياه البيضاء الخُلقية عند الأطفال في كل الحالات فهناك بعض الحالات التي لا تؤثرالمياه البيضاء على النظر ولا نلجأ لعلاجها، أما الحالات الصعبة فيتم التعامل معها من خلال التدخل الجراحي وإزالة المياه من العين. وأضاف مأمون، أنالمياه البيضاء واحدة من العيوب الخلقية الشائعة التي تصيب عيون الأطفال، وتؤدي إلى حدوث مضاعفات في حال عدم التعامل معها بجدية وعلاجها مبكرًا.

7 نصائح تحمي عينيك من المياه البيضاء أو الساد
7 نصائح تحمي عينيك من المياه البيضاء أو الساد from www.sehatok.com

عليك الحذر علي عينيك عند الخروج إلى الشمس أو عند التعرض لوميض متسارع، فهذه أكثر أعراض المياه البيضاء على العين شيوعًا، وعند ملاحظتها ينبغي عليك زيارة الطبيب في الحال. العلاج بالليزر من أحدث التقنيات المستخدمة بالوقت الحالي في المستشفيات والعيادات المجهزة لعلاج المياه البيضاء ويكون العلاج بالفاكو وبالفيمتو ليزر، وفي البداية يتم التخدير الموضعي ويتم تسليط أشعة الليزر على العين بتحكم جهاز الكمبيوتر مما يزيد من الدقة للتخلص من عتامة العينولا تستمر العملية أكثر من ربع ساعة. عوامل خطورة وجود مياه بيضاء في العين.

See full list on webteb.com

يكون إعتام عدسة العين بسيطًا في بداية الأمر، ولكن بمرور الوقت يزداد المظهر الغائم والضبابي أمام العين. الإصابة بأمراض ارتفاع ضغط الدم، أو البدانة. See full list on magrabi.com.sa See full list on almrsal.com

Leave a Reply