Download بيوت للايجار في العين مزيد PNG

By | November 3, 2021

Download بيوت للايجار في العين مزيد PNG. تضم المنطقة عدد محدود من محلات السوبر ماركت التي تحرص على توفير جميع احتياجات السكان الضرورية، مثل المواد الغذائية الطازجة والمجمدات ومواد التنظيف، وتشمل هذه المحلات جمعية العين التعاونية مزيد التي تقدم السلع بأسعار معقولة وفي متناول الجميع. 4 شقة للإيجار من المالك أول ساكن مكونة من 3 غرف + صالة + مطبخ في المقام شامل 45 ألف / موبايل + واتساب:

فلل و بيوت للايجار في العین | بيوت.كوم
فلل و بيوت للايجار في العین | بيوت.كوم from images.bayut.com

تبعد المنطقة مسافة 195 كيلو مترعن إمارة ابوظبي 4. مدرسة مزيد في العين الحكومية 2. تضم المنطقة عدد محدود من محلات السوبر ماركت التي تحرص على توفير جميع احتياجات السكان الضرورية، مثل المواد الغذائية الطازجة والمجمدات ومواد التنظيف، وتشمل هذه المحلات جمعية العين التعاونية مزيد التي تقدم السلع بأسعار معقولة وفي متناول الجميع.

مدرسة مزيد في العين الحكومية 2.

تضم هذه المنطقة حديقة عامة كبيرة مرفق بها عددمن الملاعب الرياضية متعددة الأغراض، إلى جانب حديقة صغيرة تخدم سكان الأحياء تسمىحديقة البلدية. صالون توب سفن للحلاقة الرجالية ابحث بالخريطة او بالصور شقق مفروشة ومجهزة بالخدمات للايجار ايجار شهري إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر الإمارات تقع المنطقة في أقصى الجنوب من مدينة العين، على حدود سلطنة عمان.

Leave a Reply