38+ رقم فندق أيلا العين Pics

By | September 11, 2021

38+ رقم فندق أيلا العين Pics. يقع الفندق في خليفة بن زايد شارع الأول بالعين بجوار مجمع ايلا للأعمال، ويتميز بالموقع الساحر القريب من أماكن التسوق فيوجد العين مول على بُعد 600 متر، وهيلي مول على بُعد 11.8 كم. احجز في فندق ومنتجع ايلا العين مع خصم يصل الى 27% للحجز والاستفسار :

85‬%إشغال‭ ‬فندق‭ ‬‮«‬أيلا‮»‬‭ ‬في‭ ‬العين - اقتصاد - محلي ...
85‬%إشغال‭ ‬فندق‭ ‬‮«‬أيلا‮»‬‭ ‬في‭ ‬العين – اقتصاد – محلي … from www.emaratalyoum.com

يقع فندق أيلا في موقع مركزي في مدينة العين بالقرب من مجمع أيلا التجاري (محل بصريات وصيدلية ومكتبة و سوبر ماركت الصفا ) ويقدم غرف ضيوف عصرية، ومسبحٍ داخلي ومرافق سبا فخمة موقع و رقم تليفون مطعم. بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم. يقع الفندق في خليفة بن زايد شارع الأول بالعين بجوار مجمع ايلا للأعمال، ويتميز بالموقع الساحر القريب من أماكن التسوق فيوجد العين مول على بُعد 600 متر، وهيلي مول على بُعد 11.8 كم.

البريد الالكتروني ( الايميل ):

البريد الالكتروني ( الايميل ): احجز في فندق ايلا العين مع خصم يصل الى 24% للحجز والاستفسار : يقع الفندق في خليفة بن زايد شارع الأول بالعين بجوار مجمع ايلا للأعمال، ويتميز بالموقع الساحر القريب من أماكن التسوق فيوجد العين مول على بُعد 600 متر، وهيلي مول على بُعد 11.8 كم. يتمتع هذا الفندق من فئة 5 نجوم بموقع استراتيجي في وسط مدينة العين، ويعتبر فندق آيلا غراند أعلى فندق في المدينة، ويقع على مسافة قريبة من مناطق الجذب الرئيسية والمراكز التجارية

Leave a Reply